مدونة غزة عربية تساعدك لفعل شىء لاهل غزة أولا كيفية التبرع بالمال و أماكن التبرع بها , كيفية التبرع بالدم وأماكنها أيضا, ثانيا مقاطعة المنتجات الامريكية والاسرائيلية , ثالثا الدعاء لهم بأن يثبتهم , رابعا توجد أرقام تليفونات للاتصال بأهل غزة , خامسا بعض الفديوهات و أناشيد و المقالات المؤثرة , سادسا تعريف الفوسفور الابيض وآثاره الصحية.
Share/Bookmark

غزة عربية و لن تكون الا عربية اسلامية

فلسطين
Palestin



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بسم الله الرحمن الرحيم ، الحمد لله رب العالمين ، والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين ثبتكم الله ونصركم وايدكم وحفظكم واخلفكم في مصابكم خيرا لان الواقع يشهد (والصمود اكبر دليل) على ان غزة الان هي قلب العرب النابض ، واقصد بالعرب عرب الاسلام الذين شرفهم الله بحملهم امانة القران العربي ومناصرة الرسول العربي صلى الله عليه وسلم ( ولا اقصد بهم عرب القومية ) ولكي يكون الكلام اسلاميا اكثر اقول : لاشك اليوم ان غزة قلب الاسلام الذي تقطعت اوصاله ، وقد بقيت منه قطع من قلبه ، احداها اليوم هي غزة الابية ، التي تنزف بحرحين الجرح الاول : هو الناشئ عن قطعها عن بني جلدتها من المسلمين ، وبترها من جسد الامة الاسلامية وان مصدر الالم الاكبر من هذا الجرح هو ان الجاني والقاطع هم انفسهم اخوانها !!!!!!!!!! والجرح الثاني : هو غدر الخيانة اليهودية الماكرة التي استغلت تخاذل وتواطؤ الجبناء !!!!!!!؟؟ والسؤال الحقيقي الذي يجب ان يطرح ويسائل المسلم به نفسه : هل انا مسلم فعلا ....... هل انا عربي حقا ........ ( هل كل من يسمع باخبار غزة مسلم وعربي ) هل انا اخشى الله فعلا ........هل انا مستشعر لحقيقة الاخوة الايمانية التي لايقبل الله ايماني الا بها ؟؟؟؟؟

ان كنت كذلك فعلا فان علامته يجب ان تظهر بما يلي :

1- باستغفار وندم وتوبة مقابل كل قطرة تراق من جسدي المسلم في غزة
2 - بركعتين اصليهما ، ( اهجر النوم ولذة الانس مع الاهل ، كما هجرت هذه اللذة اخوانا لي في غزة ) ابتهل في هاتين الركعتين الى البارئ الكريم الرحيم ( ان يرحمني ) برحمة اخواني في غزة
3- يصيام يوم او يومين او اكثر لاتقرب الى الله بدعاء الصائم المرفوع ( ان يرفع الله البلاء عن اخوة لي )
4 - بصدقة في السر ( ادفع بها مصرع سوء عن اخوان لي في غزة ، استشفي بها لاخوان لي مرضى في غزة )
5- باصلاح اهلي وولدي ( ليكونوا وصلة طاهرة لذلك الجسد الاسلامي الذي تمزق ) فهل يا ترى انا المسلم فعلت شيئا من ذلك ، ليكون صلاحا لي ، وبالتالي صلاحا لمجتمعي المسلم ، وبالتالي ليكون انسا لاخواني في غزة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اسال نفسي : اين تلك الدعوات الصادقات المبنية على اساس التوبة النصوح ، والبعد عن الحرام في الماكل والملبس والمشرب ؟؟ اين تلك الدعوات ، هل فعلتها ( وانا ذلك الشخص المتظاهر المحتج المندد المتوعد ) ؟؟؟؟؟؟ اسال نفسي : هل تركت تعاملا بالربا كنت افعله ( وعلمت انه سبب حرب من الله علي وعلى امتي واخواني ) ؟؟ هل اقلعت عن خمر كنت اتعاطاه ؟؟ عن تدخين كنت اشربه ؟؟؟ عن غناء ماجن كنت استمع اليه .؟؟؟؟ عن غيبة ونميمة كنت اعتادهما ؟؟؟؟ عن ........؟؟؟ وعن ........... ؟؟؟؟ وعن .............؟؟؟؟ وباختصار : هل رجعت الى نفسي لاصلحها ، لتكون وصلة صالحة في المجتمع المسلم المتقطع ؟؟؟ هل عملت على تكوين وصلات صالحات لجسد الامة المهترئ ( من اهلي وولدي ومن حولي ) ان كنت فعلت شيئا من ذلك فانا في المسار الاسلامي الصحيح . ولن لم افعل ذلك فلابك على نفسي قبل ان اتباكى ( بدموع التماسيح ) على اهل غزة فانهم ليسوا بحاجة الى دموع زائفة انهم بامس الحاجة الى دموع من قلوب خائفة اللهم انا نستغفرك ونتوب اليك ، ونسالك برحمتك الواسعة الا تؤاخذ اخواننا بذنوبنا يا ارحم الراحمين وصلى الله وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين

هناك 5 تعليقات:

  1. جزاك الله خيراً يا أخى فى العروبة والإسلام
    جعل الله هذا العمل فى ميزان حسناتك وحسنات والديك..
    بارك الله فى والديك للوقوف بجانبك وتشجيعك لعمل هذا الإنجاز..

    خالد محمد خالد
    مركز التجارة الإليكترونيةو التكنولوجيا
    مركز البحوث والدراسات التجارية كلية التجارة جامعة القاهرة
    www.ect2all.com

    ردحذف
  2. انه رابط نداء لتكريم بن لادن من قبل حركة حماس

    http://www.facebook.com/event.php?eid=117797901635864

    ردحذف

ساهم فى نشر هذا المدونة لمعرفة الناس ما هو واجبهم تجاه أخوانهم فى غزة .
مع خالص تحياتــى عمار المصــــــــرى

Share/Bookmark